مناشدة: الإمارات تمارس الإرهاب ضد المعتقلين في بئر أحمد

اخترنا لك

عدن- الخبر اليمني:

أفادت مصادر مقربة من المعتقلين في سجن بئر أحمد بعدن والتي تديره الامارات بممارسات وصفتها بالإرهابية وإهمال وتهديد لحياة المعتقلين بسبب استمرارهم بعمليات الإضراب المفتوح عن الطعام  للمطالبة بالإفراج عنهم.

وبحسب المصادر فإن المعتقل محمد أحمد قائد الشيبة في سجن بئر أحمد نقل إلى المستشفى بعد تعرضه للإغماء بسبب إضرابه عن الطعام لليوم الثالث على التوالي.

وأوضحت المصادر أن المعتقلين أصدروا وثيقة تم تسريبها إلى خارج السجن ناشدوا فيها المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان برفع مظلوميتهم والضغط على الإمارات بالإفراج عنهم ، مشيرين في بيانهم أن إدارة السجن تقوم بممارسات إرهابية بحقهم بحسب ما ورد في وثيقة المناشدة.

وأضاف بيان المناشدة أن مدير السجن المدعو غسان العقربي هدد المعتلقين المضربين عن الطعام بمضاعة العنف والسجن في حال لم يتم إيقاف الإضراب في سجن بئر أحمد، مشيرين إلى أن العقربي قال لهم  أن هذه التوجيهات من قبل المندوب الإماراتي ويجب تنفيذها.

ووجه المعتقلين رسالة إلى أبناء الشعب اليمني بتنظيم فعاليات ومسيرات شعبية من أجل إطلاق سراحهم ، حيث قالو=ا في مناشدتهم حسب موقع عدن:” نحن أبناؤكم وإخوانكم نتعرض في هذه السجون لأقسى أنواع المعاملة والتعذيب فهبوا لإنقاذنا”، مضيفين ” ندخل يومنا الثالث في الإضراب المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبنا العادلة وننال حريتنا وكرامتنا المسلوبة”.

أحدث العناوين

رغم قمع السلطات.. اتسّاع رقعة الاحتجاجات الطلابية الداعمة لغزّة في أمريكا

تتواصل تظاهرات الطلبة في مختلف الجامعات الأمريكية والأوروبية، وسط تزايد أعداد المشاركين فيها، دعما لفلسطين على خلفية استمرار العدوان...

مقالات ذات صلة