مسلحون يغتالون جندي في مديرية شبام في حضرموت

اخترنا لك

اغتال مسلحون مجهولون اليوم الاثنين جندي في الأمن العام في مديرية شبام بمحافظة حضرموت.

متابعات- الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية أن مسلحين أطلقوا النار على الجندي ،عزل الجابري، في حوطة احمد بن زين مديرية شبام وهو بداخل مغسلة لتظيف السيارات ما أدى إلى مصرعه على الفور، فيما لاذا المسلحين بالفرار.

ويشهد وادي حضرموت  عمليات اغتيالات وانتشار الجماعات الارهابية داعش والقاعدة في ظل سيطرة الإمارات والسعودية على المحافظة.

واستكر المواطنون قوات المنطقة العسكرية الأولى المنتشرة في المنطقة والتي لم تقدم أي دور في ضبط المجرمين والقتلة رغم انتشارها بكثافة.

أحدث العناوين

Hamad Fadgham admits receiving financial support and patronage from Saudi Arabia to incite the turmoil of “Mira Saddam Hussein” in Sana’a

The sheikh named Hamad Fadgham admitted on Thursday to receiving Saudi money and support to stir disturbance and discord...

مقالات ذات صلة