ليس الحوثيون وحدهم من يكره أمريكا.. شاهد كيف استقبل الفلبينيون ترامب

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

عبر مواطنون فلبينيون عن غضبهم الشديد لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترامب إلى بلدهم التي تعرضت لمجازر إبادة جماعية على يد الولايات المتحدة الأمريكية  أيام الحرب العالمية وتدخلات واشنطن في الشؤون الداخلية الفلبينية طوال العقود الماضية.

ورفع مئات الفلبينيين اليوم الأحد أمام مقر السفارة الأمريكية في العاصمة الفلبينية مانيلا شعارات تدعو إلى منع ترامب من زيارة بلدهم وإيقاف التدخلات الأمريكية  في شؤونهم الداخلية والحروب التي تقودها على قارة آسيا، وهو اليوم الثالث الذي تشهد فيه مانيلا احتجاجات عارمة ضد زيارة ترامب.

وأحرق المحتجون اليوم الأحد العلم الأمريكي كما نفذوا تجمعات احتجاجية أمام مقر إقامة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإيصال ما أسموه رفض الشعب الفلبيني للإمبريالية الأمريكية.

واتهم المحتجون ترامب بالتخطيطلبناء قواعد عسكرية جديدة في فيتنام فيما وصفه بيان التظاهرة بأنه أسوأ جوانب الإمبريالية الأمريكية.

وأكد البيان الذي نشرته صحيفة “جنوب شرق آسيا جلوب”ان ترامب يسعى الى الحفاظ على العلاقات غير المتكافئة بشكل كبير بين الولايات المتحدة والفلبين وهو الان اكبر تهديد للسلام الاقليمي مع استفزازاته ضد كوريا الشمالية”.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Trump Philippines Protests‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪Trump Philippines Protests‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪Trump Philippines Protests‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪Trump Philippines Protests‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪Trump Philippines Protests‬‏

أحدث العناوين

اشتباكات عتق العنيفة تصل محيط “معسكر الشهداء” وأنباء عن عودة المحافظ إلى شبوة

تواصلت خلال الساعات الماضية وحتى اللحظة الاشتباكات العنيفة بين فصائل التحالف في مديرية عتق بمحافظة شبوة بعد ساعات قليلة...

مقالات ذات صلة