قوات صنعاء: سنتخذ خطوات عسكرية مفاجأة وقادرين على حسم المعركة

اخترنا لك

قال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، الأحد، إن صناعاتهم العسكرية شهدت تطوراً كبيراً، وباتت قواتهم  قادرة على صناعة المزيد من الأسلحة الهجومية الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد العميد سريع في بيان ذكر فيه احصائية 6 سنوات من الحرب، أن قواتهم تمتلك صواريخ جديدة لم يكشف عنها بعد وأجيالاً مختلفة من سلاح الجو المسيّر أيضا، مشيرا إلى أن الأسلحة الجديدة ستشارك في المعركة بعد نجاحها في العمليات التجريبية.

ولفت إلى أن قواتهم نجحت في ضم المزيد من التشكيلات العسكرية الجديدة الى الجبهات القتالية، متوعدا التحالف أن العام السابع من الحرب على اليمن سيشهد “مزيداً من العمليات العسكرية” الداخلية والخارجية، وعلى السعودية تتتوقع المزيد من الضربات العسكرية خلال الفترة المقبلة.

وأشاد متحدث قوات صنعاء  “بكل المواقف المشرفة للقبائل اليمنية في كل المناطق بلا استثناء”، مشيرا إلى أن “قبائل مأرب هي جزء لا يتجزأ من قبائل اليمن هي الأجدر بأن تتصدر موقف رفض العدوان والاحتلال” وفق تعبيره.

وأكد العميد سريع أن “قواتهم عقدت العزم على اتخاذ خطوات عسكرية ستشكل مفاجأة بالنسبة للعدو على طريق التحرير”، مشيرا إلى أن “الشعب اليمني قادر على حسم المعركة خلال العام السابع”.

اقرأ أيضا: بالأرقام.. العميد سريع يكشف احصائية ضرباتهم الجوية في عمق التحالف

أحدث العناوين

Million-man Yemeni marches declare readiness for the fourth round of escalation against the Israeli entity

The millions of Yemeni masses announced on Friday their readiness to engage in the "fourth round of escalation that...

مقالات ذات صلة