الكشف عن مخطط للانتقالي يهدف لطرد حكومة هادي وبرلمانه من حضرموت على طريقة ” المعاشيق “

اخترنا لك

كشفت مصادر جنوبية خاصة ، اليوم السبت ، عن مخطط يعده المجلس الانتقالي الجنوبي لطرد حكومة هادي بكل أعضائها من محافظة حضرموت على ذات الشاكلة التي حدثت عند طرد أعضاء الحكومة من قصر المعاشيق بعدن إلا أن الملفت و الجديد في المخطط هو طرد البرلمان  .

الخبر اليمني – خاص

وكان المجلس الانتقالي قد بدا باستغلال الحراك المتزايد لأبناء حضرموت ضد مشكلات الانفلات الأمني والفقر بقصد توظيفه لتكوين مظاهرات شعبية تتوجه إلى مركز مقر الحكومة في سيئون لطرد أعضاء حكومة هادي وأعضاء البرلمان التابع له .

وكانت المصادر قد أوضحت أن التشكيلات التابعة للمجلس الانتقالي في حضرموت قد بدأت حملة تعبئة عامة لهذه المظاهرات والتي لن تتوقف عند حدود الحكومة بل ستطال البرلمان التابع لهادي وهو ما بدا واضحاً من خلال فرار رئيس البرلمان سلطان البركاني من المحافظة .

الجدير بالذكر أن رئيس حكومة هادي كان قد توعد بطرد من وصفهم بالمليشيات في إشارة إلى قوات الانتقالي من الجنوب اليمني فور فرار الحكومة من عدن إلى حضرموت الأمر الذي دفع بقيادات الانتقالي إلى التوعد بطرد الحكومة .

هذا تعيش حكومة هادي الفارة من مدينة إلى أخرى على وقع حرب دبلوماسية وعسكرية وسياسية متواصلة مع المجلس الانتقالي الجنوبي الأمر الذي كان سبباً في تردي أوضاع الإنسان اليمني في الجنوب على عدة أصعدة منها الفقر و تردي الخدمات  .

 

أحدث العناوين

كبرى شركات الشحن البحري ترفع رسومه مع دخول المرحلة الرابعة من العمليات اليمنية

كشفت بريطانيا، الأربعاء، عن رفع جديد لرسوم الشحن البحري مع تصاعد مخاطر العمليات اليمنية. خاص – الخبر اليمني: وافاد موقع "...

مقالات ذات صلة