تحذيرات من مخطط إصلاحي يهدف لتفجير الحرب في شبوة

اخترنا لك

تتواصل التحذيرات المتتابعة من مخطط إصلاحي يهدف لتفجير الحرب في محافظة شبوة الجنوبية سيما بعد استقدام حزب الإصلاح لتعزيزات عسكرية كبيرة إلى مختلف مديريات المحافظة خلال الأيام الماضية.

الخبر اليمني – خاص

وفي جديد هذه التحذيرات نقلت وسائل إعلامٍ يمنية عن “رئيس عمليات محور عتق العقيد علي الخضر محمد” تحذيره من أن الإصلاح استقدم خلال اليومين الماضيين “تعزيزات ضخمة من مأرب تضم أكثر من 25 طقما إضافة إلى مئات المقاتلين من تعز” كما نقلت الوسائل .

هذا ودفع حزب الإصلاح الأحد بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة شبوة في خطوة قال عنها مراقبون إنها تأتي ضمن مخطط إصلاحي لتفجير حرب واسعة في شبوة انطلاقاً من عتق.

واستقدم حزب الإصلاح تعزيزاته العسكرية من عددٍ من المحافظات اليمنية حيث تنتشر قواته منها حضرموت وشبوة وبعض المحافظات الأخرى.

ووفقاً لمصادر عسكرية فإن هذه التعزيزات توجهت مباشرة إلى مديرية عتق حيث تتمركز قواته التي عززها بمجندين أيضاً وصلوا عبر باصات النقل الجماعي وبأعدادٍ كبيرة منذ أربعة أيام وبطريقة مموهة.

جدير بالإشارة أن حزب الإصلاح يحاول السيطرة على موطئ قدم لقواته المنسحبة بعد انهزامها في مأرب حيث تتقدم قوات الحوثيين وفي محاولة للسيطرة على محافظة شبوة الغنية بالثروات الطبيعية حيث تتواجد الإمارات وفصائها “العدو اللدود” للحزب ويسعى من خلال تعزيزاته تفجير حرب واسعة بشبوة انطلاقاً من عتق.

أحدث العناوين

مانشتر سيتي يكتسح بورتموث وأرسنال يواصل عروضه المميزة

إكتسح مانشستر سيتي ضيفه الوافد الجديد نادي بورتموث برباعية نظيفة على ملعب نادي الإتحاد ضمن الجولة الثانية من البريمرليغ...

مقالات ذات صلة