الأطعمة الصحية المناسبة لوجبة العشاء

اخترنا لك

أكد ميخائيل غينزبورغ، دكتور في العلوم الطبية وخبير التغذية، على حقيقة عدم الإفراط في تناول الطعام في المساء أو تناول الطعام الثقيل على العشاء، فالمعدة ليس لديها وقت للهضم قبل ذهاب الشخص إلى الفراش”، لكنه حذّر من أن الذهاب إلى الفراش جائعا فهي فكرة سيئة أيضا.

متابعات- الخبر اليمني :
عندما يحاول الشخص عدم تناول الطعام بعد السادسة مساء، في الصباح يستيقظ جائعا بشكل رهيب ويبدأ في تناول وجبة دسمة. هذا السلوك لا يفعل الكثير لتغيير حياته للأفضل. في إحدى الحالات، يفرط في تناول الطعام في المساء، في الحالة الأخرى – في الصباح. لا فرق إلا أنه عندما يفرط الإنسان في الأكل في الصباح ينخفض ​​مزاجه النشط وتحدث البرمجة على الكسل”.

كما تطرق اختصاصي التغذية الروسي إلى الأطعمة التي يمكنك تناولها قبل النوم دون الإضرار بالصحة، قائلا: ” قبل الذهاب إلى الفراش، يجب أن تكون ممتلئا، ولكن السؤال هو ما الذي يمكنك الحصول عليه بشكل كافٍ حتى لا يكون هناك أي ضرر أو الإفراط في الأكل. لا تشرب الماء في الليل وتعتقد أن كل شيء على ما يرام. لتناول وجبة خفيفة قبل النوم، قد يكون من المناسب استخدام الموسلي أو الحبوب الخالية من السكر ويجب تناولها مع مشروبات اللبن الزبادي، على سبيل المثال. هذا خيار جيد جدا لتناول وجبة خفيفة قبل النوم”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة