مجزرة لبن عزيز بحق “الجيش الوطني”

اخترنا لك

استبق رئيس أركان  قوات هادي، صغير  بن عزيز، تغيرات مرتقبة في قيادة وزارة الدفاع  بمجزرة تعد الأكبر  بحق فصائل الإصلاح المعروفة بـ”الجيش الوطني” في خطوة قد تمهد الطريق للاستحواذ على الحقيبة الأهم .

خاص – الخبر اليمني:

وأقر بن عزيز  مرسوم يقضي بإسقاط عشرات الالاف من اسماء  مقاتلي الإصلاح في كافة  المحافظات الخاضعة  لسيطرة  التحالف في اليمن بحجة  غيابهم.

جاء ذلك خلال لقاء جمع بن عزيز بلجنة عسكرية أشرف على تشكيلها شخصيا قبل أسابيع وكلفها بالنزول الميداني إلى المناطق العسكرية المحسوبة على الإصلاح في وادي حضرموت وابين والضالع ولحج وتعز.

وأفادت مصادر عسكرية بأن اللجنة  اعدت كشوفات  تضم عشرات الالاف من الأسماء التي وصفتها  بالوهمين والغائبين عن معسكراتهم ، مؤكدة إقرار بن عزيز إزاحة كافة تلك الأسماء التي تنتمي إلى مناطق عسكرية تابعة للاصلاح ومحسن وهادي ابرزها المنطقة الأولى في وادي حضرموت والرابعة التي تشمل ابين وعدن ولحج والضالع وتعز.

والمجزرة الجديدة تعد الثانية بعد نجاح بن عزيز بتفكيك فصائل الإصلاح ومحسن بحضرموت وشبوة، وهي مؤشر على أن جناح صالح في المؤتمر  يستعد لتولي حقيبة الدفاع المتوقع تغيير وزيرها المحسوب على الإصلاح ومحسن  بإقصاء كافة خصومه.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة