فشل تسويق بديل لـ”يو” جنوبا

اخترنا لك

رفض المواطنين في عدن، السبت، محاولة احتكار  قطاع الاتصالات، يتزامن ذلك مع استمرار وقف خدمة الشركة اليمنية – العمانية للاتصالات للأسبوع الثاني.

خاص – الخبر اليمني:

ودعا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تظاهرات في عدن للمطالبة بكسر احتكار الاتصالات والسماح لشركة “يو” باستئناف عملها.

وأشار هؤلاء إلى أن محاولة فرض شركة اتصالات تابعة لنافذين ولا تفي بأبسط متطلبات الخدمة ناهيك عن أسعارها الغير معقوله غير مقبول.

ووصف الناشطون ما جرى لشركة يو بالابتزاز الذي لا يراعي أبسط احتياجات المواطن وحاجتهم لخدمة جديدة وبأسعار معقولة.

ويحاول الانتقالي حاليا  تسويق “عدن نت” في محاولة لتهدئة المواطنين الغاضبين على وقف “يو”، وتداولت وسائل إعلام تابعة للانتقالي انباء عن توسعية تغطية الشركة التي تعمل في عدن منذ سنوات ولم تتجاوز تغطيتها الحي، كما يحاول ناشطي المجلس الحديث عن خفض رسوم الشرائح من 3 ألف ريال سعودي.

وتتحدث تقارير إعلامية عن دفع مدير شركة عدن نت مبالغ ضخمة للانتقالي بغية عرقلة شركة يو التي حققت نجاح في المحافظات الجنوبية بحكم أجهزتها المتطورة وخدماتها إلى جانب أسعارها التي لا تتجاوز الـالفين ريال للشريحة.

أحدث العناوين

أمريكا تخضع ابرز مديريات حضرموت لوصاية قواتها

وضعت الولايات المتحدة ، الاحد، وبشكل علني  ابرز المديريات الساحلية لمحافظة حضرموت، شرقي اليمن للانتداب العسكري  ما يكشف جانب...

مقالات ذات صلة