إيران: تطبيع السعودية علاقاتها مع كيان الإحتلال سيكون طعنة في ظهر الفلسطينيين

اخترنا لك

حذر الرئيس الإيراني، السيد إبراهيم رئيسي، من أنه إذا طبّعت السعودية علاقاتها مع كيان الإحتلال فإنّ ذلك سيشكل خيانة للقضية الفلسطيينية.

متابعات – الخبر اليمني:

وفي مؤتمر صحفي عقده على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، سُئل السيد رئيسي عن التقارب الحاصل بين السعودية وكيان الإحتلال، فاستهل إجابته بالترحيب بالتقارب الذي حصل مؤخرًا بين طهران والرياض، مؤكدًا أنّ “علاقة إيران مع السعودية تتطوّر”.

وردًا على سؤال حول التقارب “السعودي-الإسرائيلي” الراهن، نفى الرئيس الإيراني “سماع أيّ شيء من هذا القبيل”، لافتًا إلى أنّ “بدء علاقة بين النظام الصهيوني وأيّ دولة في المنطقة، إذا كان هدفه تحقيق الأمن للنظام الصهيوني، فهو حتمًا لن يحقق ذلك”.

إلى ذلك، نبّه السيد رئيسي من أنّ “أيّ علاقة بين دول في المنطقة والكيان الصهيوني ستكون طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية”.

وكان ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، قد صرّح أمس الأربعاء، بأنّ بلاده “تقترب كلّ يوم أكثر فأكثر من تطبيع العلاقات مع إسرائيل”، مشددًا في الوقت نفسه على “أهمية القضية الفلسطينية بالنسبة للسعودية ومساعيها لحلّها”.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة