جبهة التحرير: مجزرة رفح فضحت مواقف الأنظمة العربية المتواطئة

اخترنا لك

أصدرت جبهة التحرير الشعبي الفلسطينية بياناً قالت فيه إن “الجريمة الإسرائيلية البشعة الجديدة التي ارتكبت في رفح استمرار لجرائم الإبادة الكاملة بحق أبناء شعبنا في جميع أنحاء قطاع غزة تجري دون حسيب أو رقيب وأمام أعين العالم أجمع، في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي”.

متابعات-الخبر اليمني:

وأضافت الجبهة في بيانها الصادر منذ قليل إن “مجزرة رفح أكدت على السقوط الأخلاقي والمدوي للمجتمع الدولي ، وكشفت زيف قيم العالم الحر الذي تتشدق فيه المؤسسات الدولية والبلدان الغربية، كما فضحت مواقف النظام الرسمي العربي المتواطئة والمتخاذلة”.

ودعت الجبهة في بيانها ” الجماهير العربية وأحرار العالم إلى النزول الفوري إلى الشوارع والميدان للضغط من أجل وقف حرب الإبادة المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وللتنديد بالشراكة الأمريكية والغربية في هذه المجازر”.

وختم بيان الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالقول إن “شعبنا الفلسطيني رغم المجازر وحرب الإبادة والخذلان سيبقى يقاوم ويتصدى بلحمه ودمه وأشلاء أطفاله للعدوان ولن يرفع الراية البيضاء، وسينتصر حتماً ويهزم ويدحر العدوان بقوة وصلابة مقاومته الباسلة، وثبات وصمود الشعب الأبي المقاوم”.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة