قائد أنصار الله يتوعد بالرد على التصعيد الاقتصادي ضد الشعب اليمني

اخترنا لك

حذر قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، من تنفيذ مخططات ومؤامرات تستهدف الشعب اليمني على خلفية موقفه الداعم لغزة، متوعدا بمواجهتها والرد عليها باعتبارها تأتي خدمة للعدو “الإسرائيلي.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في خطابه الأسبوعي المتلفز، إن الأمريكي يحاول عبر عملائه أن يمارس العدوان والضغط الشديد على بلدنا من خلال المجال الاقتصادي، معتبر تلك الخطوات “عدوانا من أجل خدمة العدو الإسرائيلي وسيقابلها ردة فعل من جانبنا”،

وجدد التأكيد أنهم  لن يكونوا” مكتوفي الأيدي ولا مكبلين أمام استهداف شعبنا العزيز على المستوى الاقتصادي أو العسكري”، مشيراً إلى أن لديهم” خياراتنا في مواجهة المؤامرات، ونمتلك أوراقا ضاغطة على الأعداء وسنعمل في الأخير ما يلزم أن نعمله”.

ووجه عبد الملك الحوثي، تحذيره “لكل الذين يحاول الأمريكي تجنيدهم لخدمة العدو الإسرائيلي ألّا يتورطوا في ذلك”، مؤكدا أن “شعبنا العزيز ثابت على موقفه لأن منطلقه إيماني يثق فيه بالله سبحانه وتعالى وبوعده بالنصر”.

وكان البنك المركزي في عدن اتخذ، قبل أيام، عدة خطوات تصعيدية ضد الاقتصاد اليمني استجابة للتوجيهات السعودية التي هي الأخرى جاءت وفق التوجيهات الأمريكية والإسرائيلية، على خلفية الموقف اليمني المساند لغزة.

اقرأ أيضا:

قائد أنصار الله يكشف حجم العمليات التي ضربت “أيزنهاور” ويؤكد أنها ستبقى هدفا للقوات اليمنية

قائد أنصار الله يكشف كواليس صناعة صاروخ “فلسطين” بعيد المدى

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة