التحالف يواصل تصعيده الجوي ضد المدن اليمنية

اخترنا لك

واصل التحالف السعودي الذي يشن حرباً على اليمن تشارف على دخول عامها الثامن تصعيده الجوي من خلال الغارات المتتابعة على عددٍ من المحافظات اليمنية.

الخبر اليمني – متابعات

مقاتلات التحالف السعودي شنت خلال الساعات الماضية 29 غارة على عدد من المدن اليمنية منها 14 غارة على مديرية الوادي، و7 غارات على مديرية الجوبة، وغارتين على مديرية رغوان بمحافظة مأرب ،وغارتين على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

كما وشنت المقاتلات غارتين على الجبلية بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة و3غارات مديرية خب والشعف بالجوف وغارة منطقة الأجاشر قبالة نجران .

في سياق متصل كانت قد كشفت صنعاء ،الأسبوع الماضي، عن الحصيلة النهائية لمجزرة استهداف التحالف الذي تقوده السعودي والإمارات لنزلاء السجن الاحتياطي بصعدة في الجريمة الواسعة التي لاقت تنديداً كبيراً.

“طه المتوكل” وزير الصحة في حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء قال في تصريحات إعلامية إن “الحصيلة النهائية لمجزرة التحالف السعودي الإماراتي بحق نزلاء السجن الاحتياطي بصعدة بلغت 91 قتيلاً و 236 جريحاً”.

ومنذ أيام قليلة سقط المئات من القتلى والجرحى جراء قصف تحالف الحرب على اليمن بقيادة السعودية والإمارات للسجن الاحتياطي بمحافظة صعدة شمال اليمن في جريمة مروعة أدانتها منظمات دولية بعد سعي السعودية لتعتيمها.

أحدث العناوين

صنعاء تؤكد جاهزيتها عسكريا مع التحاق 30 الف جندي وتكشف حدود ردها على اي تصعيد

اكدت صنعاء، الثلاثاء، جاهزيتها العسكرية لمواجهة اي تصعيد محتمل .. يتزامن ذلك مع تحركات مكثفة جنوب وشرق البلاد لتفجير...

مقالات ذات صلة