المانيا.. ترفع حظر السفر إلى الإتحاد الأوروبي ودول أوروبية أخرى اعتبارا من15 يونيو

اخترنا لك

أعلنت المانيا اليوم الأربعاء، أنها سترفع حظر السفر إلى دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا وأيسلندا والنرويج وليختنشتاين وسويسرا اعتبارا من 15 يونيو القادم حسبما جاء على لسان وزيرخارجيتها هايكو ماس.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال ماس إن كافة الدول المعنية انطبقت عليها معاييرعدم وجود حظر على دخول هذه الدول أو إجراءات عزل عام مفروضة بها على نطاق واسع ماعدا النرويج التي تفرض حظرا على الدخول وكذلك إسبانيا حيث سيقرر البرلمان ما إذا كان سيمدد حظرا للدخول.

وأضاف ماس أن حظر السفر ستحل محله إرشادات وسيطلب من الألمان عدم السفر إلى بريطانيا إلا للضرورة حيث تفرض البلاد حجرا صحيا مدته 14 يوما على الوافدين.

وقال ”سنجعل رفع تحذير السفر معتمدا باستمرار على كيفية تطور الوضع على الأرض“. وأضاف أن تحذيرات جديدة قد تصدر إذا سجلت دولة ما أكثر من 50 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا لكل 100 ألف شخص خلال سبعة أيام.

ورحب ماتياس فون راندو، الرئيس التنفيذي لهيئة النقل الجوي الألماني، بقرار الحكومة ووصفه بأنه إجراء ”معقول ومتناسب“وأخبار سارة بالنسبة للعاملين من الرجال والنساء في قطاع السفر والسياحة الأوروبي وعددهم 26 مليونا“.

أحدث العناوين

Houthis Vow with Humiliating End to Any New Escalation

Defense Minister in Sana'a government Major General Mohammed Nasser al-Atefi and Chief of the General Staff Major General Mohammed...

مقالات ذات صلة