قائد أنصار الله: قادمون في العام السابع من موقع متقدم وبانتصارات أكبر وأعظم

اخترنا لك

أكد قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عدم قبولهم على الإطلاق بمقايضة الحصول على الغذاء والدواء والمشتقات النفطية مقابل الحصول على شروط سياسية وعسكرية، موجها نصيحة للتحالف السعودي الإماراتي بوقف الحرب على اليمن وأن 6 سنوات كفيلة لإثبات فشله”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في ختام خطاب “اليوم الوطني للصمود” بمناسبة مرور 6 أعوام من الحرب على اليمن ودخولها العام السابع، إن “الصمود هو خيار شعبنا وطالما استمر العدوان والحصار سيستمر شعبنا في التصدي”.

وحول السلام في اليمن، أكد قائد أنصار الله أن صنعاء جاهزة لـ”السلام المشرف”، معبرا عن رفضه محاولة التحالف مقايضة الملف الإنساني بالعسكري والسياسي مشيرا إلى أن “وصول المواد الغذائية والطبية والنفطي هو حق لشعبنا ولا يمكن أن نقبل بالابتزاز”.

وجدد الحوثي التأكيد في ختام كلمته على ثبات صنعاء والشعب اليمني على موقفه تجاه أهم وأبرز قضايا الأمتين العربية والإسلامية وهي القضية الفلسطينية مبدياً استنكارهم محاولات التطبيع من بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني.

وأشار إلى ضرورة تظافر الجهود رسمياً وشعبياً لتعزيز كل عوامل الصمود والتوجه نحو البناء والتطوير في مختلف المجالات بالتركيز على الإنتاج المحلي والقطاع الزراعي والتصنيع في البلد.

وأكد عبد الملك الحوثي على سعي سلطة صنعاء بشكل مستمر لـ”تطهير وإصلاح مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها تجاه الشعب وهذه المسؤولية كبيرة ومعقدة بسبب آثار النظام السابق”، داعياً أيضاً إلى العناية بالتكافل الاجتماعي، والعمل على تنظيم العمل في هذا المجال خلال المرحلة القادمة بشكل أفضل.

واختتم قائد أنصار الله خطابه السنوية بمناسبة دخول اليمن العام السابع قائلا: “قادمون في العام السابع من موقع متقدم بفضل الله على مستوى التصنيع العسكري والتقدم الميداني والوعي الشعبي والزخم العسكري والإنجاز الأمني والصمود الاقتصادي والثبات السياسي والالتزام بالموقف الإيماني”، مضيفاً مرة أخرى بالقول: “قادمون في العام السابع لا متراجعين ولا يائسين ولا محبطين ومتقدمون بإذن الله تعالى إلى الأمام قدماً قدماً بإنجازات أكبر ونجاحات أكثر وانتصارات أعظم وثبات أقوى بإذن الله سبحانه وتعالى”.

 

اقرأ أيضا: قائد أنصار الله يقدم بطاقة تعريفية توضح طبيعة الحرب على اليمن ومن المهندس الأول لها

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة