“الاماجد” يواجه مصير العمالقة في مأرب والمتهم “مجهول”

اخترنا لك

تعرض معسكر   لواء الاماجد، احد ابرز الفصائل الجنوبية  الموالية للسعودية ، الاثنين، لهجوم صاروخ في مدينة مأرب  ما اسفر عن سقوط افراده بين قتلى وجرحى وسط انباء عن مجزرة فعلية طالت  قوات هذا اللواء الذي يتمركز أصلا في ابين ويعد من العناصر السلفية التي لا تدين بالولاء للإصلاح رغم ارساله تعزيزات بناء على طلب سعودي لمنع سقوط مأرب.

خاص – الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية إن معسكر اللواء في منطقة نخلا شهد انفجارات عنيفة في وقت مبكر الفجر بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف ..

ولم يعرف ما اذا كان استهداف اللواء تم بقذائف صاروخية  أم بغارة جوية تمت بناء على احداثيات خاطئة،  لكن استهداف المعسكر بالتزامن مع تلويح الإصلاح بتسليم مأرب للحوثيين  ردا على اقصائه من مفاوضات مسقط وسحب فصائله من هذه الجبهة التي حققت قوات صنعاء فيها تقدم خلال الساعات الماضية يعزز الاتهامات للإصلاح بالوقوف وراء الهجوم ..

وإعادة استهداف  تعزيزات لواء الاماجد للأذهان  عمليات مماثلة طالت كتائب جنوبية  في الحماية الرئاسية ابرزها اللواء الرابع في معسكر الاستقبال وتعزيزات قبلية من شبوة  إضافة إلى فصائل العمالقة التي تعرضت للاستهداف في مواقع عدة واتهم قائدها الإصلاح بتدبير احداثيات لاستهداف معسكراتها في مأرب، وجميعها تعزيزات جديدة دفعت بها السعودية إلى معقل الإصلاح وسط مخاوف الأخير   الذي رفض وصول تعزيزات أخرى خشية تعرضه لضربة من الداخل.

 

أحدث العناوين

Once again… Yemenis rally in “million-man” marches in support of Gaza

Yemenis took to the streets in massive popular marches in the capital Sana'a and several other provinces on Friday,...

مقالات ذات صلة