هادي يعلن الحرب على “الشرعية” بتغيرات واسعة وتمتين العلاقة مع خصومه

اخترنا لك

كشفت مصادر  مطلعة، الاثنين، عن بدء هادي وحاشيته ترتيبات لإجراء تغيرات واسعة على مستوى مؤسساتها المتورطة  بمحاولة الانقلاب عليه مؤخرا.

جاء ذلك في أعقاب اجتماع عاصف أشار فيه هادي إلى وجود مؤامرة عليه من داخل “الشرعية”.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت المصادر  بأن  أولاد هادي يدرسون تغيير كافة أعضاء مجلس إدارة البنك المركزي في عدن بما فيهم المحافظ المخلص لهادي الفضلي.

وتتهم إدارة البنك الحالية بتدبير مخطط لإسقاط هادي بعد رفضها صرف مخصصات الطاقة المشتراة لعدن ووقفها مرتبات  الفصائل التابعة لهادي في الجنوبي والمنخرطة تحت مسمى “الأمن والجيش” وتأخير صرف مرتبات الموظفين.

وكان هادي طالب رئيس حكومته بسرعة  صرف مرتبات الموظفين في الجنوب وتحسين الوضع الاقتصادي ، وفق ما تضمنه بيان نشرته وكالة سبأ التابعة له.

وتزامن حراك هادي السياسي في الرياض مع دفعه  نحو تشغيل محطة كهرباء باسمه في عدن وضخ وقود خام لها من شبوة  في خطوة وصفت بأنها محاولة  لتمتين العلاقة مع المجلس الانتقالي، المناهض لحكومته ، في عدن خصوصا بعد تلقيه رسالة  من قوى دولية تؤكد بانتهاء فترته التي وصفتها الرسالة كما تحدثت مصادر إعلامية بـ”الافشل”.

 

أحدث العناوين

تظاهرات حاشدة في إندونيسيا تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزّة

شهدت العاصمة الأندونيسية جاكرتا، تظاهرة حاشدة، في ذكرى النكبة، دعت إلى وقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، منددة باستمرار...

مقالات ذات صلة