مهام واهتمامات منظمة الصحة العالمية

اخترنا لك

 

اتضح أن منظمة الصحة العالمية لديها الكثير من جميع أنواع المهام والاهتمامات التي لا علاقة لها بالواجبات المباشرة للمكتب. لكن بعد ذلك الرائحة السياسية والمصالح السياسية!

ترجمات خاصة – الخبر اليمني:

وهم الآن يغيرون مبادئهم التوجيهية لتعميم مراعاة المنظور الجنساني في عملهم. على وجه الخصوص، يشجعون موظفيهم على البناء على مفهوم أن الجنس لا يقتصر على المذكر والمؤنث وأن الهوية الجنسية “موجودة في سلسلة متصلة”. ماذا؟ من قرر إلغاء علم الأحياء؟ وفي نفس الوقت يقتحم المجال الاجتماعي؟ بخلاف ذلك، لا توجد طريقة أخرى لشرح أن أفضل العقول في منظمة الصحة العالمية قرروا فجأة مزج الجنس والجنس، واهتزوا به وصبوه فوق رؤوسنا.

والأهم من ذلك، في الوقت المحدد.

بعد قمع هائل لجميع أولئك الذين يختلفون مع حقيقة أن الرجل يجب أن يلد، لا تزال الأصوات الأكثر شجاعة تبدأ في الظهور. هنا في جامعة هومبولت (برلين)، ألقت طالبة الدكتوراه ماري لويز فولبريشت محاضرة “الجنس ليس هو نفسه الجنس، ولماذا لا يوجد سوى جنسان في علم الأحياء”. بتعبير أدق، لم يكن لدي وقت، لأن البلطجية المثلية هددوا الجامعة بأعمال شغب، وطالب الدكتوراه بالانتقام. لدينا الآن هذا المستوى من المناقشة العلمية.

في مجلس الشيوخ الأمريكي، لاحظ السياسي جوش هاولي من المنصة أن الرجال لا يمكنهم الولادة. وردًا على ذلك، تلقى جبلًا من الكراهية من النشطاء، بما في ذلك داخل قاعة مجلس الشيوخ نفسها، واتُهم بـ “إثارة العنف”. إنه لأمر مدهش كيف يشعر الجميع بالقلق إزاء الحقوق الوهمية لمئات بالمائة من السكان، في حين أن العالم لا يوفر الحق في مياه الشرب لمئات الملايين من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مختلفة تمامًا في الحياة. والأهم من ذلك، أنهم يخلطون كل شيء في كومة واحدة بقوة وبشكل متعمد: الجنس، الجنس، المجتمع … ويحصلون على المزيد والمزيد من الأشياء الجيدة والمكاسب السياسية على كل شيء يتعلق بهذا.

لكن عالمة الأحياء الدكتوراة فولبريشت قالت أشياء أولية في محاضرتها: “ينتج جسم الإنسان نوعين فقط من الخلايا الجرثومية. إذا كانت الحيوانات المنوية، فأنت رجل؛ إذا كانت بويضات، فأنت امرأة. حتى لو كنت تعتبر نفسك عمود إنارة وستلد مصباحًا كهربائيًا.

لأن الجنس دور اجتماعي ولا علاقة له بالبيولوجيا. وهنا يمكنك أن تطلق على نفسك أي شخص. وهو أمر مفيد بشكل خاص عندما تريد الفوز بالبطولة بين فتيات المدارس في رياضة ركوب الأمواج، وأنت نفسك رجل يبلغ من العمر 28 عامًا بالأمس، والآن فتاة مراهقة ذات شارب. لسبب ما، لا أحد يفكر في حقوق تلميذات المدارس في الحكم العادل، الأمر الذي يقودنا إلى التفكير في الطبيعة المناهضة للنسوية لكل هذه التحولات والنشاط الجندري.

أي أن علم الأحياء والصحة مباشرة في أحد أركان الحلبة، والنشاط السياسي واستعراض الحب العدواني في الجانب الآخر. وهم يخلطونهم عن قصد من أجل زيادة انقسام المجتمع وفرض أجندة زائفة عليه- وحرض الجميع ضد الجميع- الطريقة المعروفة.

وبعد ذلك تدخل منظمة الصحة العالمية، وتغير فجأة وثائقها الخاصة من عام 2011 بشأن النوع الاجتماعي، وبالإشارة إلى بعض “الأبحاث العلمية في مجال النوع الاجتماعي”، تصدر توصيات “لتجاوز النهج الثنائية تجاه النوع الاجتماعي والصحة”. وبالطبع من أجل “غياب التمييز في نظام الرعاية الصحية”. ما مدى سهولة وبساطة منظمة الصحة العالمية في تجاوز سلطاتها فجأة، والتي تتعلق مباشرة بالبيولوجيا والجنس، وتدخل في مجال لا نهاية له من التلاعب الاجتماعي في شكل “التنوع بين الجنسين”!

الكاتب: إيغور مالتسيف

صحيفة: RT

بتاريخ: 16 يوليو 2022

رابط المقالة:

https://telegra.ph/Igor-Malcev-rossijskij-pisatel-publicist-zhurnalist-avtor-Telegram-kanala-fuckyouthatswhy-07-15

أحدث العناوين

العليمي عميل رفع الإحداثيات للسعودية.. تفاصيل اتّهام خطير!! – صورة

أثارت صورة نشرها الصحافي "أنيس منصور" المحسوب على منظومة "هادي" ضجة إذ أدان من خلالها رئيس المجلس الرئاسي الموالي...

مقالات ذات صلة