أوّل تعليق لحركة حماس على ملحمة “طوفان الأقصى” ضد العدو

اخترنا لك

أكّد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، صالح العاروري، أنّ معركة “طوفان الأقصى” هي معركة تتبير العدو الصهيوني، والرد على جرائم الإحتلال.

متابعات-الخبر اليمني:

وفي كلمة له صباح اليوم السبت، نوّه العاروري بأنّ “مجاهدي قطاع غزة بدأوا عملية واسعة بهدف الدفاع عن المسجد الأقصى وتحرير الأسرى، وعلينا جميعًا خوض هذه المعركة، وأخصّ المقاومين بالضفة الغربية”.

وشدّد العاروري على أنّ “الضفة الغربية هي كلمة الفصل في هذه المعركة، وتستطيع أن تفتح اشتباكًا مع كل مستوطنات الضفة”.

إلى ذلك، أهاب نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” بأبناء “الشعب الفلسطيني كي يشاركوا في معركة طوفان الأقصى”، مطالبًا الأمة العربية والإسلاميّة بأن تشارك في هذه المعركة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، ⁩أعلن قائد هيئة الأركان لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، عن بدء عملية “طوفان الأقصى” ضد الإحتلال الإسرائيلي.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم، 5000 صاروخ صاروخ طالت 35 مدينة في العمق وغلاف غزة، حيث تحرك 300 مجاهد لاقتحام مواقع العدو على الغلاف ثم السيطرة على المستعمرات وقد بلغ عدد المستعمرات التي تمّت السيطرة عليها سيطرة تامة 3 مستعمرات.

إلى ذلك، أطلقت المرحلة الثانية من العملية والتي اشترك فيها 1100 مجاهد وذلك لتأمين القوات المنتشرة في مواقع ومستعمرات الإحتلال.

أحدث العناوين

UNICEF warns of ‘imminent new disaster’

The United Nations Children's Fund (UNICEF) warned on Monday that about 600,000 Palestinian children in Rafah are threatened with...

مقالات ذات صلة