عدن| تجدد أزمة الكهرباء

اخترنا لك

أفادت وسائل إعلام جنوبية بخروج وشيك لمحطات كهرباء مدينة عدن.

عدن- الخبر اليمني:

وذكرت المصادر أن محطات الكهرباء ستخرج عن الخدمة خلال الساعات القادمة، بسبب نفاد مادة الديزل، مشيرة إلى أن أزمة الكهرباء في عدن باتت مشكلة مزمنة.

وتأتي أزمة الكهرباء في عدن، بالتزامن مع انهيار أغلب الخدمات في عموم مناطق سيطرة التحالف السعودي الإماراتي، في ظل تجاهل حكومة بن مبارك لذلك وفشلها عن وضع حلول حقيقية لانهيار الريال اليمني.

أحدث العناوين

نظرة على المسار “الثوري” الذي ترسمه دعوة القيادة اليمنية لحسم الصراع مع التحالف السعودي

في بيانه بمناسبة العام الهجري الجديد، وجه السيد عبد الملك الحوثي دعوة لافتة لتحرك شعبي ورسميا متكامل نحو إنهاء...

مقالات ذات صلة