صنعاء| شركة النفط تعود لـ”خطة الطوارئ” ونظام الترقيم

اخترنا لك

قالت شركة النفط في صنعاء، الثلاثاء، إنها ستعود بالعمل وفق “خطة الطوارئ” وإعادة تطبيق نظام الترقيم” بسبب تضاعف “مستويات الطلب العام واستنزاف المخزون المتوفر من المشتقات النفطية”.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت الشركة في بيان أن حالة الاقبال الكبير من قبل المواطنين على المشتقات النفطية، أجبرت، أدى ذلك لاستنزاف كمية كبيرة من المخزون المتوفر،بالإضافة قيام مجموعة من السيارات بالتعبئة لأكثر من مرة من نفس المحطة في اليوم الواحد، ذلك ما دفع الشركة إلى اللجوء إلى “قانون الطوارئ”.

وأشارت إلى أنها أنها كانت بين خيارين، إما أن تواصل في استنزاف المخزون المتوفر لدينا وتُغلق جميع المحطات بعد أيام قليلة، أو تقوم بتفعيل خطة الطوارئ لكي تواصل المحطات عملية البيع لأكبر فترة ممكنة.

وذكرت شركة النفط أن الكمية الأخيرة من مادة البنزين التي أفرج عنها التحالف تساوي 71,631 طن أي بما يعادل 99 مليون لتر، وتكفي في الوضع الطبيعي من 18 إلى 19 يوم حيث أن الاستهلاك في الوضع الطبيعي من مادة البنزين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة