“العنف ليس حلاً”.. ميلانيا ترامب تلقي كلمتها الأخيرة وتودع الأمريكيين

اخترنا لك

تعرف على تفاصيل مقتل رجل أعمال مصري

قتل رجل الأعمال المصري، ياسين عجلان، اليوم، وأصيبت زوجته وسائق سيارته بكسور وجروح، بعد أن انقلبت سيارتهم بمحافظة البحيرة.   متابعات-الخبر...

صنعاء| تحذير للمواطنين بشأن شركات توظيف الأموال

حذرت وزارة الصناعة والتجارة والبنك المركزي اليمني في صنعاء، المواطنين في بيان مشترك من التعامل مع أي كيانات غير مرخصة...

أطعمة وعادات تزيد قدرتك على التركيز في الإمتحانات

 فترة الامتحانات تحتاج الكثير من الجهد والتركيزللحصول على أعلى الدرجات والمرتبات، وهذا يتطلب بدوره تعزيز صحة الجسم واتباع نمط...

قالت ميلانيا ترمب في رسالة مصورة اليوم الثلاثاء، إن توليها دور السيدة الأولى للولايات المتحدة كان “أعظم شرف” لها في حياتها، وذلك قبيل ترك زوجها الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترمب البيت الأبيض ونقل السلطة لخلفه المنتخب جوزيف بايدن.

وكالات-الخبر اليمني:

جاء ذلك كتوديع للأمريكييين في  وقت تستعد فيه ميلانيا لمغادرة البيت الأبيض.

وفي إشارة على الأرجح إلى اقتحام أنصار ترمب مبنى الكابيتول في وقت السادس من هذا الشهر، قالت: “كونوا متحمسين في كل ما تفعلونه، ولكن تذكروا دائما أن العنف ليس هو الحل أبدا ولن يُبرر مطلقا”.

وأضافت “السنوات الأربع الأخيرة لا تنسى. وفي وقت نختتم أنا ودونالد أيامنا في البيت الأبيض، أتوجه بأفكاري إلى كل الذين احتفظت بهم في قلبي، وقصصهم الرائعة، قصص حب ووطنية وعزيمة”.

وتابعت ميلانيا “إن وعد هذه الأمة ملك لجميع الذين من بيننا يتمسكون بنزاهتهم وقيمهم، ويغتنمون أي فرصة لإبداء التقدير لشخص آخر، ويتبعون عادات صالحة في حياتهم اليومية”.

وأضافت ميلانا في تغريدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: على مدار السنوات الأربع الماضية، كان لي شرف كبير بالعمل في البيت الأبيض مع فريق عمل متخصص وحرفي موهوب، وأكملنا العديد من المشاريع لضمان الحفاظ على التاريخ والجمال لأجيال قادمة.

وفي الكلمة الرسمية التي استغرقت 6 دقائق، لم تذكر السيدة الأولى زوجها ترمب سوى بشكل عابر وهي تشيد بعائلات العسكريين وأعضاء الفرق الطبية الذين يكافحون وباء كوفيد-19، وجميع الذين يقدمون المساعدة لضحايا إدمان المخدرات.

ودعت ميلانيا (50 عاما) إلى توخي الحذر و”التفكير السليم لحماية الضعفاء” مع استمرار العالم في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

كما طلبت دعم مبادرة “كن أفضل” التي أطلقتها خلال فترة وجودها في البيت الأبيض “لضمان أن نبذل قصارى جهدنا كأمريكيين لرعاية الجيل القادم”.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة