مأرب| اختطاف فتاة من آل نمران وفشل في تدارك الفضيحة

اخترنا لك

تعرضت فتاة يتراوح عمرها مابين 15 و 18 عام من آل نمران، للاختطاف والاعتداء، في مدينة مأرب، من قبل شخصين من أقارب المحافظ سلطان العرادة ونجل شقيقه مبخوت، ما خلف توترا كبيرا بين الطرفين على خلفية الفضيحة والفشل في تداركها.

مدينة مأرب- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر محلي أن الفتاة “سحايب عبدالله ناصر البحري نمران”، تعرضت للاختطاف بعد خروجها من مدرسة الفضلي في منطقة آل شبوان، وأن من قام باختطافها شخصان من أقارب العرادة على رأسهم، محسن بن حمد سالم العرادة، مشيرا إلى أنه تم إعادتها إلى أهلها في المساء.

وزعم أقارب العرادة أثناء إعادتهم الفتاة إلى أهلها، أنها “كانت في المستشفى”، غير أن “آل نمران المقربين من القيادي بالمؤتمر عبدالواحد القبلي نمران، لم يقتنعوا برواية اقارب محسن العرادة بان الفتاة كانت بالمستشفى، وطالبوا بإخضاع ابنتهم للفحص الطبي والشرعي، لمعرفة ما إذا كانت قد تعرضت لاعتداء جنسي”.

وزاد شكوك آل نمران حول اختطاف ابنتهم، بعد تدخل القيادي بالإصلاح فهد مبخوت العرادة نجل شقيق محافظ مأرب، وأدركوا أن العرادة بهذا التدخل “يسعى للتغطية على جريمة اختطاف واعتداء على فتاة من آل نمران”.

وأشار المصدر إلى أنهم “ال نمران احتجزوا لديهم شخصاً من آل العرادة وهو الذي قام بإعادة الفتاة إليهم في المساء للتأكد من حقيقة ما حدث، كما دعوا للنكف القبلي أيضاً ضد آل العرادة”، وتبين لهم أكثر أن ابنتهم كانت متخطفة، ما دفع “نجل العرادة لتهدئة آل نمران وامتصاص غضبهم وتحكيمهم، في الوقت الذي لا يزال فيه العرادة رافضاً الإفصاح عن اسم الأشخاص الذين باشروا الفتاة بالاختطاف، متهمين العرادة بالتغطية على الجريمة الأخلاقية التي ارتكبها أقارب المحافظ وشقيقه”.

أحدث العناوين

قصف واشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال شرق مدينة رفح 

شهد شرقي مدينة رفح على الجانب الفلسطيني قصف للاحتلال واشتباكات عنيفة بين المقاومة الإسلامية وقوات الاحتلال بعد إعلانه السيطرة...

مقالات ذات صلة