القضية الرئيسية للسياسة الأمريكية

اخترنا لك

 

في البداية كان الأمر مضحكا يتجول “جو العجوز” في أروقة البيت الأبيض المزدحمة، مصافحًا أشباح الرؤساء الأمريكيين المتوفين. والآن انتهت النكات – بايدن سيء حقًا- كشفت جولة الشرق الأوسط أخيرًا عن كل المشكلات الصحية التي يعاني منها.

ترجمات خاصة – الخبر اليمني:

في القدس، أصبح الجد جو مريضًا على منصة التتويج للعروض- سعل بايدن وشرب بعض الماء ثم سعل مرة أخرى. وبالكاد انتهوا من الأداء. جهاز الأمن يمسح العرق عن جباههم ثم سقط بايدن مرة أخرى في الواقع الدنيوي. في النهاية لم يتم العثور على أرنب عيد الفصح وبطاقات الدليل وجاء رئيس إسرائيل للإنقاذ فقام جهاز الأمن بالزفير مرة ثانية.

في بيت لحم، كان جد أمريكي ينظر إلى الرتب المنظمة للجنود، يتخيل نفسه على أنه روبوكوب – وحاول أن يترك وراءه المقاتل المسير- تم إيقاف الرجل العجوز على الفور.

تتويج رئاسة بايدن ليس السقوط عن دراجة أو سلم. وسؤال الطائرة في تل أبيب للمضيفين: “ماذا على أن أفعل بعد ذلك؟” علق مقدمو قناة فوكس نيوز على نزولها إلى الأراضي الإسرائيلية مثل لعبة بيسبول: هل ستسقط؟ مصافحة شخص ما؟ أين ستُهين هذه المرة؟

الآن نرى كيف خدّر الصيادلة الأمريكيون جدهم في خضم السباق الرئاسي. لقد أدى تنمر ترامب إلى تحويل الانتباه عن صحة بايدن المؤسفة. وإصبعه المرتعش يتدلى فوق الزر النووي كل صباح. صحيح، عندما يضغط بايدن عليها، بدلاً من الصواريخ، يجلبون له القهوة في السرير بعيدا عن الخطيئة.

إنه أمر مخيف أن أقول، لكن السؤال الرئيسي للسياسة الأمريكية هو ما إذا كان الرئيس سيستمر حتى نهاية ولايته؟ وهل سيتم اعادة انتخابه – لتعيش حتى الغد ولا تموت في مفاوضات مع شيوخ السعودية.

لم يشهد العالم مثل هذا العار لفترة طويلة.

 

رأي صحيفة RT

بتاريخ: 15 يوليو 2022

رابط المقالة:

https://t.me/rt_special/1183

أحدث العناوين

Entire Family Killed by UAE Airstrike in Shabwa

Several members of a family were killed on Wednesday in UAE air raids on their car in the city...

مقالات ذات صلة