المجاهدين الفلسطينية: أرهبة “أنصار الله” يؤكّد إصرار واشنطن على حماية الصهاينة

اخترنا لك

أعربت حركة المجاهدين في فلسطين، عن ادانتها الشديدة، لاعادة تصنيف الإدارة الأمريكية لحركة أنصار الله اليمنية على قوائم الإرهاب العالمية، معتبرة أنّ القرار يؤكد اصرار الادارة الاميركية، على حماية المجرمين الصهاينة، الذين يرتكبون أفظع جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

وفي بيان صادر عنها، دانت حركة المجاهدين في فلسطين بشدّة إعادة تصنيف الإدارة الأمريكية لحركة أنصار الله اليمنية على قوائم الإرهاب العالمية ، معلنة عن تضامنهاا ووقوفنا الكامل مع الأشقاء المجاهدين في اليمن.

وأكدت حركة المجاهدين ، انّ هذا القرار ليس جديداً على الولايات المتحدة الأمريكية التي تتزعم الإرهاب والظلم في العالم، معتبرة أنّها بهذا القرار تجدد مشاركتها في العدوان على أمتنا ، وتصر على حماية المجرمين الصهاينة الذين يرتكبون أفظع جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وقالت الحركة إنّ :”تصنيف الإدارة الأمريكية لحركة أنصار الله على قوائم الإرهاب هو وسام شرف ودليل آخر على أنهم يسيرون في الطريق الصحيح ويعبرون عن إرادة الأمة الحقيقية ، ويكشف السقوط الأخلاقي المدوي لأدعياء القيم وحقوق الإنسان الغربيين”.

وشددت الحركة على انّ هذا القرار الارهابي، لن يثني حركات المقاومة في الأمة وقواها الحية، عن رفض ومواجهة الهيمنة والغطرسة الأمريكية الصهيونية، التي تنال من وحدة الأمة ومقدراتها وكينونتها.

ودعت حركة المجاهدين، شعوب الامّة العربية والإسلامية ” لتوحيد الصف في وجه أعداء الأمة، التي يقودها رأس الشر العالمي أمريكا والصهيونية العالمية وحلفهم الشيطاني”.

واليوم الأربعاء، أعلنت الولايات المتحدة الاميركية، إعادة إدراج “أنصار الله” في اليمن على قائمة الكيانات “الإرهابية”، على خلفية الهجمات ضدّ السفن المتجهة الى موانئ الكيان الاسرائيلي في البحر الأحمر، رداً على الجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، بدعم اميركي – أوروبي، في الوقت الذي أكّدت فيه الحركة أنّ القرار لن يثنيها عن الاستمرار بخطواتها الداعمة للشعب الفلسطيني.

أحدث العناوين

واشنطن ووكلاءها ينظمون مناورة في الإمارات لحماية إسرائيل

تقيم الولايات المتحدة الأمريكية مع وكلاءها في المنطقة مناورة عسكرية تحت اسم علم الصحراء 9 وتنطلق من قاعدة الظفرة...

مقالات ذات صلة